الرئيسية » شئون خارجية » الحفل الأسطورى لزفاف شقيقة دوقة كامبردج..

الحفل الأسطورى لزفاف شقيقة دوقة كامبردج..

ساعات قليلة وتشهد بريطانيا حفل زفاف ضخم لبيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبردج، والذى من المتوقع أن يكون حفل زفاف هذا العام نظراً للاستعدادات الهائلة خلال الشهر الماضى لهذا اليوم، فتبذل بيبا وعريسها رجل الأعمال جيمس ماثيوز كل جهودهما لتنظيم حفل ضخم تتحدث عنه بريطانيا والعالم أجمع غداً السبت 20 مايو، ليتفوق على حفل زفاف شقيقتها دوقة كامبردج والأمير ويليام تشارلز الأسطورى فى عام 2011.

بيبا و جيمس بيبا و جيمس

حفل بالكنسية والمنزل

وخلال الشهر الماضى، جرت الاستعدادات على قدم وساق للانتهاء من تفاصيل هذا الحفل، والذى من المقرر أن يتم فى كنيسة سانت مارك فى إنجلفيلد فى مقاطعة بيركشاير، بحيث تشهد إجراءات الزواج ثم ينتقل العروسان وعائلتهما وأصدقائهما والضيوف إلى الحفل المقرر تنظيمه فى منزل عائلة ميدلتون بقصرهم فى بوكلبورى بمقاطعة بيركشاير، حيث جرت الاستعدادات خلال الأيام الماضية لتجهيز حديقة المنزل وإقامة سرداق زجاجى كبير للحفل، حيث تم شحن هذا السرداق خصيصاً من بلجيكا بقيمة 100 ألف جنيه إسترلينى “وفقاً للديلى ميل”.

سردقا زجاجى بمنزل عائلة ميدلتون استعداداً للحفل سرداق زجاجى بمنزل عائلة ميدلتون استعداداً للحفل
السرداق من الداخل السرداق من الداخل

فستان العروس

وخلال الفترة الماضية، انتشرت الشائعات حول فستان زفاف ببيا ميدلتون عروس هذا العام، خاصة بعد أن شوهد مصمم الأزياء البريطانى جايز ديكون فى منزل عائلة بيبا، فتوجهت الشكوك نحوه بأنه هو الذى صمم فستان بيبا، وأنه سيكون مفاجأة، خاصة أنه لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل تخص الفستان، فالعروس تريد أن تبهر العالم بإطلالتها وتتفوق على شقيقتها كيت ميدلتون فى حفل زفافها الأسطورى.

بيبا ميدلتون فى حفل زفاف شقيقتها كيت فى 2011 بيبا ميدلتون فى حفل زفاف شقيقتها كيت فى 2011

وصيفات العروس

ورغم أن بيبا ميدلتون كانت وصيفة العروس كيت دوقة كامبردج فى حفل زفافها فى عام 2011 على الأمير ويليام تشارلز، وخطفت أنظار العالم ببساطتها ورقة فستانها، حيث تم منحها لقب أجمل وصيفة فى هذا العام، إلا أن دوقة كامبردج شقيقتها لن تكون وصيفة بيبا فى حفل زفافها حتى لا تخطف الأنظار منها، ونظراً لمنصبها الملكى باعتبارها زوجة الأمير ويليام ولى العهد البريطانى، لذلك من المقرر أن يكون الأمير جورج ذات الأربع سنوات والأميرة تشارلوت ذات العامين طفلى كيت ميدلتون هما وصيفى العروس فى حفل الزفاف.

بيبا ميدلتون وصيفى شقيقتها كيت فى حفل زفافها بيبا ميدلتون وصيفى شقيقتها كيت فى حفل زفافها
الأميرة تشارلوت والأمير جورج الأميرة تشارلوت والأمير جورج

الأميران ويليام وهارى ممثلان عن العائلة الملكية البريطانية

ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف الأمير ويليام تشارلز ولى العهد البريطانى برفقة زوجته شقيقة العروس كيت ميدلتون، وكذلك سيحضر الأمير هارى شيقيق الأمير ويليام، ممثلين عن العائلة الملكية البريطانية، فلن تحضر الملكة إليزابيث وزوجها الملك فيليب حفل الزفاف، وسينوب عنهما الأميرين ويليام وهارى.

الأميرين ويليام و هارى الأميرين ويليام و هارى

استعدادات بيبا لحفل زفافها

وخلال الفترة الماضية، كثفت بيبا ميدلتون جهودها استعداداً لزفافها، فشوهدت وهى بالملابس الرياضية أمام إحدى صالات الألعاب الرياضية فى لندن، وتمسك بيدها تفاحة تبدو وكأنها طعامها بعد انتهائها من التمرينات الرياضية، كى تحافظ على رشاقتها لتبدو فى أجمل إطلالة لها فى حفل زفافها.

العروس بالملابس الرياضية العروس بالملابس الرياضية

كما شوهدت العروس بعد خروجها من منتجع سانتى سبا فى غرب لندن منذ أيام، حاملة فى يدها حقيبة من مستحضرات التجميل الخاصة بهذا المنتجع، فهى تكثف نشاطها لتهتم بمظهرها وجمالها قبل حفل زفافها.

بيبا ميدلتون بعد خروجها من منتجع سانتى سبا بيبا ميدلتون بعد خروجها من منتجع سانتى سبا

شهر العسل

ووفقاً للمواقع الأجنبية، فمن المقرر أن يقضى العروسان بيبا وجيمس شهر العسل فى كينيا، فجيمس ماثيوز هو رجل أعمال يبلغ من العمر 41 عاماً وهو مليونير من عائلة ثرية وجمعته علاقة عاطفية بيبيا فى عام 2012 وانتهت ثم عادت المشاعر بينهما مرة أخرى فى 2015، حيث قدم لها خاتم خطبة مرصع بالماس بحجم 3 قيراط يبلغ تكلفته 250,000 دولار أميركى.

العروسين العروسين
خاتم الخطبة خاتم الخطبة

 

عن ميرنا ماهر

ميرنا ماهر مواليد المعادي - القاهرة تبلغ من العمر 22 عام خريجة إعلام قسم صحافة وتعمل محررة لدي مصر فور نيوز الاخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تيريزا ماي: رفع حالة الطوارئ ببريطانيا إلى «وضع حرج» ونشر الجيش في البلاد

أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، عن نشر القوات المسلحة في مدن الدولة عقب رفع ...